صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق مباراة الهلال وتشيلسي بكأس العالم للأندية

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 09 فبراير 2022 - 06:31 م

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الاول من مباراة فريقي الهلال وتشيلسي في مونديال الأندية، في المباراة المقامة بينهما علي استاد محمد بن زايد في الإمارات .

ويدخل فريق الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، اختبارا صعبا عندما يخوض أول لقاء رسمي له ضد بطل أوروبا، تشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة الهلال وتشيلسي في مونديال الأندية

وواجه الهلال في مشاركته الأولى الترجي التونسي بطل أفريقيا ثم بطل أمريكا الجنوبية فلامنجو البرازيلي، وختم مشاركته بلقاء بطل أمريكا الشمالية مونتيري المكسيكي.

وفي النسخة الحالية تجاوز المستضيف الجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي بنتيجة تاريخية هي الأكبر في مونديال الأندية بسداسية مقابل هدف في الدور ربع النهائي.
 
ويملك الهلال فرصة تاريخية في حال تجاوز تشيلسي، حيث سيكون أول فريق آسيوي يقصي فريق أوروبي من نصف نهائي البطولة، ويصل من بوابته لنهائي المونديال.
  
وفي حال خسارة أزرق العاصمة من بطل أوروبا فإن أمامه فرصة لتحقيق إنجاز سعودي وهو إنهاء مشاركته كثالث البطولة، في حال تجاوز الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويترقب الأهلي نتيجة مباراة اليوم التي تحدد منافس الأهلي على برونزية المونديال حيث يواجه الخاسر من مباراة اليوم بطل أفريقيا على المركز الثالث.

اقرأ أيضا

خلال 20 يوم .. 17  مليون مشجع  طلبوا الحصول على تذاكر كأس العالم 2022 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة